١٣ طريقة لزيادة عدد الزيارات لموقعك الالكتروني ورفع تصنيفه

يركز معظم الناس نسبة كبيرة من وقتهم على “الكلمات الرئيسية” وليس الكثير.

ومع ذلك، إذا كنت تعمل بجد على تحسين الكلمات الرئيسية ولكن لا تزال لا تحصل على النتائج التي تريدها، قد تحتاج إلى النظر في العوامل الأخرى التي تؤثر على كبار المسئولين الاقتصاديين الترتيب.

لا تقيس خوارزميات محركات البحث مدى ملاءمة كلماتك الرئيسية في الصفحات، أو في البيانات الوصفية، فيما يتعلق بمصطلحات البحث التي يستخدمها المستخدم، ولكنها تقيم أيضا معلومات مثل المدة التي يقضيها الزائرون على موقعك، ومعدل الارتداد، والروابط المكسورة، والصفحات عرض، الروابط الواردة والصادرة وما إلى ذلك …

يمكن أن يؤدي تمكين المستخدمين من البقاء على موقعك على الويب والتفاعل مع المحتوى التابع لك إلى زيادة ترتيب موقعك على الويب، ويمكنك إجراء ذلك من خلال تحسين انطباع المستخدم وسهولة استخدامه في موقعك على الويب.

استخدام الكلمات الرئيسية للحصول على الزوار من خلال النقر على موقعك هو نصف القصة فقط. إذا كنت تقترب من تحسين محركات البحث على أنها “تحسين موقع الويب الخاص بك للأشخاص الذين يستخدمون محركات البحث”، يصبح مفهوم سهولة الاستخدام عاملا مهما.

في هذه المقالة، سوف ننظر في مختلف جوانب قابلية استخدام الموقع التي تؤثر على الموقع الترتيب، وكيفية تحسين تصنيف كبار المسئولين الاقتصاديين من خلال تحسين سهولة الاستخدام على شبكة الإنترنت، وما يجب القيام به عندما يبدو أن هناك تعارض بين قابلية الاستخدام وكبار المسئولين الاقتصاديين “أفضل الممارسات”.

هناك عدة طرق مختلفة لزيادة عدد الزيارات لموقعك الالكتروني ويمكنك ايضا زيادة تصنيفه العالمي مما يساعد في تنمية الربح والاعمال ليضعك في مقدمة المواقع الالكترونية وهناك العديد من الرق لذلك في التالي نلخص لك ١٣ طريقة لذلك للتعرف عليها يرجى زيارة الرابط ادناه

اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *