تاسيس نقابة التقنيين الطبيين العراقيين

نبارك للاستاذ محمد عبد جواد كاظم بدوره المتميز في اختياره ضمن احد اعضاء الهيئة و اللجنة التأسيسية
في تأسيس ( نقابة التقنيين الطبيين العراقيين ) والذي كان له الدور المتميز الذي تضمن بإقرار وشمول الخرجين كليات التقنيات الطبية والصحية بالكليات الأهلية بكافه أقسامها بالتعيين المركزي والتفاصيل ادناه:
وزيرة الصحة والبيئة تؤكد دعمها لشريحة التقنيين الطبيين في مؤتمرهم التأسيسي الاول

اكدت معالي وزيرة الصحة والبيئة (د. عديلة حمود حسين ) السعي الجاد والدؤوب للالتزام بنهج الاصلاح الذي رسمه البرنامج الحكومي وتوجيهات المرجعية الدينية الرشيدة على مستوى السياسات والخطط والبرامج واليات العمل .
واشارت خلال كلمة لها في المؤتمر التأسيسي الاول لنقابة التقنيين الطبيين بحضور النائب خالد الاسدي رئيس الكتلة النيابية لحزب الدعوة تنظيم العراق الى ان من ابرز ملامح الاصلاح رؤيتنا للملاكات الطبية والصحية والادارية العاملة في مؤسساتنا الصحية حيث انتقلنا الى العمل التكاملي وفريق العمل الواحد الذي يضم الطبيب والصيدلاني والتقني الطبي والاداري لتقديم الخدمات الوقائية والطبية والعلاجية الكفوءة للمستفيدين من هذه الخدمة من ابناء شعبنا العزيز .
لافتة الى ان الوزارة قد انفتحت لتكون ملتقى للنقابات والجمعيات والاتحادات والاستماع الى الاراء والمقترحات التي من شأنها تطوير الاداء والارتقاء به .
واشادت السيدة الوزيرة بجهود التقنيين الطبيين الذين اثبتوا انهم جزء رئيسي في المنظومة الصحية من خلال عطائهم المستمر اليومي على المستوى الفني والعلمي والاخلاقي مؤكدة على دعم الوزارة وفتح ابوابها لكل مايسهم بتحقيق الارتقاء العلمي والمهني والوظيفي بشريحة التقنيين الطبيين

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *