م.م. سمر سامي

السيرة الذاتية

الاسم: سمر سامي حمادي

محل وتاريخ الولادة: الكويت 10/5/1988

تحصيل الجامعي

  • ماجستير في علم اللغه الانكليزيه/ جامعة بغداد –كلية التربيه للبنات 2015

شهادات اخرى

  • دورة طرائق التدريس للاساتذه العراقيين من جامعه اريزونا الامريكيه لمده شهرين
  • دورة طرائق تدريس مقدمه من القنصليه البريطانية لمدة 6 اسابيع
  • دورة طرائق التدريس من جامعه بغداد لمده 15 يوم
  • دوره اللغه العربيه من جامعه بغداد لمدة 15 يوم

اعمال تطوعية

  • عضو بمنظمة المرأه العراقية
  • عضو بمنظمه مجلس الشباب العراقي
  • عضو بمنظمة دار السلام لمساعدة النازحيين

المنشورات

  • كتاب بعنوان (فعلي التهديد والتحذير برواية جورج ارويل 1984)
  • بحث بعنوان (الفرق بين فعلي التهديد و الوعيد)
  • بحث مشترك بعنوان (قدرت الطلاب على تحديد افعال الكلام)
  • بحث مشترك بعنوان (تحليل سيميائي لرموز التهديد والتحذير برواية جورج ارويل 1984)

المؤتمرات

مشاركه بمؤتمر عالمي ببحث تحت عنوان (تشجيع عملية التعليم الذاتي للطلاب الجامعيين)

Samar SamiHammadi

Birth: 1988/5/10

Education & Qualifications

  • Baghdad University, College of Education MA in English Language and Linguistics

Additional Qualification

  • Advanced Teacher Training Program: Arizona State University, United State of America – 13 Jun. 2015 – 31 Jul. 2015: by US Embassy.
  • Professional Development Online Course for English Language Teaching: by British Council (6 weeks).
  • Course in Methods of Teaching by Baghdad University (15 days).
  • Course in Arabic Language by Baghdad University (15 days).

Volunteers’ Works

  • Member of Iraqi Woman’s Right (2016)
  • Member of Iraq youth council (2016)
  • Member of Dar AL-Salam for Aiding Displaced Organization. (2016)

Publications:

  • Sami, S. (2015). Threat and Warning Acts in George Orwell’s Novel 1984. Saabruken:LAP LAMBERT Academic Publishing.
  • Hammadi, S., Al-Bahrani, R., &Al- Saadi, S. (2015). Students’ Ability to Diagnose of Threat and Warning Act Clues in George Orwell’s Novel 1984. International Journal of English and Education, 4(2278-4012), pp,356-373.
  • Hammadi, S. (2015). The Differences between Threat and Promise Acts. International Research Journal of Humanities and Social Science. 1(3), pp. 46-53.
  • Hammadi, S., & Al-Ahmadi, M. (2015). A Semiotic Analysis of Threat and Warning Symbols in George Orwell’s Novel 1984. International Journal of Research (IJR),2(11), pp. 493-498. Retrieved from http://internationaljournalofresearch.org

Conference Papers:

  • Sami, S. (2016, May). Encouraging Self-Regulated Learning Process for University Students. International Students Social Science Conference, NecmettinErbakan University.